~ AS DESIGNER ~ مصممات أ س ~

11:25:00 ص




                                  ماركة AS Abaya

الماركة هادي من تصميم زوز بنات خوات أميرة و سلمى المشيري , اميرة 21 سنة و سلمى بعمر صغير ما شاء الله 16 بس الابداع و التميز اللي عندهم كبير.

الأزياء شغف اميرة من امتا كانت صغيرة و بعد كبرت قرروا نهم يديرو مشروع خاص بيهم , يصممو و يطبقو الأفكار على أرض الواقع بمساعدة خياطين اخرين .

في بدايتهم بدو بدايه بسيطة و ماكانش فيه هلبا خدوهم بس من اول تصميمين ليهن لقو اقبال الناس و حبهم لي العبايات و البشت اللي من تصميمهم ف حبو انهم يكملو في المشروع.

اسم الماركة AS و يعني اول حرف من اساميهن Aya & Salma

حاليا وصلو لي نجاح كبير و حب الناس الكبير لي تصاميمهن ما شاء الله , و بي خبر من اميره ان الكولكشن الصيفي الجاي ان شاء الله ح يكون هوا الكولكشن اللي تحلم بيه من زمان , و قالت انه ح يكون خطوة جريئة بس في نظري اكيد ح يطلع حلو و قنبلة الموسم3>

و ايضا قالت ان ح يصممو ملابس مناسبه للمرأه المحجبه بحيث انهم يكونو مريحين و مستورين بس بي طريقة عصريه.

شي جميل ان يكون فيه مشروع رائع و ناجح هكي و يكونو خوات اللي داروه . العمل العائلي حاجة حلوة هلبا3>

فخورة و سعيدة بيهن , ربي يوفقهم و من تقدم لي تقدم.

في انتظار مفاجءات الكولكشن الجديد بفارغ الصبر و اكيد ح نوافيكم بكل جديد .

و توا نخليكم مع صور لي بعض من تصاميمهن الجميلة :
 - اكثر تصميم جذبني و حبيته هلباا.
حبيت الالوان و اللمسة الراقيه اللي تغير اللوك كله .



-تصاميم بملك الألوان 3>
 رقي و بساطة .


 - كاب متعدد اللبس , ينلبس فوق عباية يعطي منظر غير و حلو
 او فوق بنطالون يعطي منطر اكثر احتشاما و رقي .






- التصميم هدا نااعم و حلوو , حبيته هلبا و حبيت التفاصيل اللي فيه 3>


                                                        لي رؤية تصاميم اكثر او لي التواصل معاهم   
                                            هدا حسابهم على الانستقرام هوا AS_ABAYA_DESIGNS
https://www.instagram.com/as_abaya_designs/



You Might Also Like

0 التعليقات

Popular Posts