~ Face Brushes ~ فرش الوجه ~

5:18:00 ص




                         الفرش و استخداماتهم


لو كنتي ماتعرفيش استخدامات الفرش و اشكالها او كنتي مفكره ان لي كل فرشة بس استعمال واحد !!

اقري الموضوع هدا و ح تغيري فكرتك :))

 - انواع شعر الفرش ينقسم لي زوز:


- شعر طبيعي : يستعمل لي المنتجات الباودر يعني بودرة الوجه او أي شادو , احمر خدود و غيرهم...

- الشعر الصناعي : يستعمل لي المنتجات الكريميه يعني كريم الأساس , خافي العيوب و الاي شادوا لكريمي و غيرهم...

- مدة صلاحية الفرش :


لو حافظتي عليهم كويس يعني تنظفي فيهم بإستمرار و بطريقة مزبوطه ح يطولو معاك لي مدة طويلة 10 سنين او اكثر.

طريقة تنظيف الفرش موجودة في بوست سابق >> رابط الموضوع 



الموضوع ح يكون منقسم على زوز , الفقرة هادي على فرش الوجه و الفقرة التانية على فرش العيون .

لي كل فرشة عدة استعمالات يعني مش شرط تتقيدي بي المكتوب ع الفرشة او بي اللي قالولك عليه ,

مرات الفرشة ماتعجبكش لي الاستعمال المطلوب و تعجبك لي استعمال اخر .

1- فرش الفاونديشن ( كريم الأساس ) :

 حكيت عليهم قبل و هدا رابط الموضوع

2 فرشة الكونسيلر ( خافي العيوب ) :


احجامها تختلف من متوسط لي صغير يعني حسب حاجتك او حسب الاماكن و يكون الشعر متاعها صناعي

الأفضل انك توزعي الكونسيلر بي الفرشة بعدها تدمجي بي البيوتي بلندر .

3 فرشة بودرة الوجه و أحمر الخدود :


حسب احتياجك للفرشة يعني لو بديريها بس لي تثبيت الفاونديشن استعملي فرشة كبيرة باش تكون اسهل و اسرع

بس لو بثبتي بيها بس اماكن معينة او بتستعمليها حتى لي احمر خدود استعملي فرشة حجم متوسط , بس امتا تستعمليها ردي بالك تستعملي احمر خدود و بعدها الباودر , اغسليها ديما .






4 فرشة الكونتور :


تستعمل لي تحديد ملامح الوجه يعني لي الخدود و الجبهه , الفك .

 بما انها لي تحديد ملامح الوجه ف لازم يكون حجمها من متوسط لي صغير .

فيه عدة اشكال

- فرشة نارس المشهوره بكل للكونتور و فيه نفس الشكل من مورف .

فرشة تكون شكلها مائل هادي تساعد لي التحديد او حتى لي احمر الخدود.

- فرشة تكون شعرها كثيف و فوق ارق يعني زي المدببة و هادي تساعد لي التحديد .


الرفش هادو تقدري تستعمليهم لي الكونتور , احمر الخدود و مرات حتى الهايلايت ( الإضاءه ) يعني عادي ما تتقيديش باستعمال واحد بس لي الفرشة .

5 فرشة الهايلايت ( الإضاءه ) :


تسمى بي فرشة المروحه لأن شكلها زي المروحه , تستعمل لي وضع الإضاءه على عظمة الخد او على ارنبة الأنف .

بس تقدري تستعمليها لي ازالة الباودر الحرة من تحت العين ( لي طريقة البيكينق او الطبخ ).
فيه منها حجم كبير و متوسط و حتى صغير .

6 البيوتي بلندر :

الحاجه هادي خياال , عشق عشق , ليها وااجد ميزات ( تحطي و تدمجي بيها كريم الأساس , تدمجي بيها الكونسيلر , تحطي بيها الباودر تحت العين او لي طريقة البيكينق , تستعمليها لي دمج الكونتور الكريمي ) و عدة فوائد .
اشكال الفرش هادو يتوفرو عند اي ماركة فرش 3> و مش مهم يكونو فرش غاليات او من ماركات عالية الجودة باش يكون مكياجك حلو , حتى بي فرش بسيطات تقدري اديري مكياج ابداع . القصة كلها في مهارتك انتي 3>


You Might Also Like

0 التعليقات

Popular Posts