~ GOURAZ , Abaya Designer ~ غرز ~

10:44:00 ص




                                     ماركة غرز للعابايات


الماركة من تصميم المصممة الليبية المبدعة آيه العلوي.

آيه مصممه من زمان بس ماكانتش تنفد في تصاميمها على أرض الواقع , خطرت في بالها فكرة أنها تبدا تصمم عبابات خاصة بيها و طبق تصاميمها و أحلامها و يصيرو من الواقع و مع الفترة أمتا تلبس عباياتها , أعجب بيهم هلبا ناس و حبوهم و مع دعم اهلها ليها و حب الناس لي تصاميمها قررت آيه آنها تبدا تصمم عبايات و خط في عالم الأزياء خاص بيها .

ختارت اسم ( غرز ) لي ماركتها لأنه مقتبس من الخياطة و التصميم , غرز يعني رأس الإبراء .

حبيت الاسم هلبا و عشقت تصاميمها , ما شاء الله مبدعة بجد و تصاميمها خبرة و ابداع , عبايات يناسبو العصر الحالي عصر التقدم , عبايات ناعمة و بسيطة بشكل راقي .

يناسبو كل الأذواق و كل شخصيات الأنثى , التفاصيل رائعة .

شكل العابايات كأن ليهم مصانع كبيرة و شركة كبيرة بس ما شاء الله كل شي بدت منه هي مع دعم الناس اللي حواليها و كبرت اسم صفحتها على الانستقرام و كبر اسم ماركتها .

ان شاء الله من تقدم لي تقدم و كل الدعم و الفخر مني و اكيد ان شاء الله في بالي اول ما نروح ليبيا ح نلبس من تصاميمها , بالرغم ان اني مانلبسش في العابايات لي اللبس اليومي بس هادو راقيات بطريقة ناعمة و فخمة .

ألوان و تشكيلات مختلفة تخلي حتى اللي ماتحبش لبسهم تلبسهم :*

-      
  اليكم بعض من تصاميمها الرائعة :

- التصميم هدا حبيته هلباا 3> يناسب الموسم الربيعي و الصيفي , الألوان روعة و هادئة 
خطرت في بالي مع جو البحر و البرونز و الجو الجميل هدا 3>

- التصميم التاني : الوانه طبيعيه و حلوة , حبيت التفاصيل في اسفل العباية 3>




 - - التصاميم الزوز هادو خدو عقلي 3> يهبلوو ما شاء الله جامعة فيهم النعومة, الرقي , الفخامة , البساطة و الالوان مريحة واجد لي النظر , تفاصيل الكم و بساطة شكل التصاميم يعني جد ابداع 3>





مصممة مبدعة بكل ما تعنيه الكلمة من معاني 3>
لي مزيد من الصور , الحجز او لي التواصل معاها
Instagram : gouraz 


You Might Also Like

0 التعليقات

Popular Posts