~ ABAYA DESIGNER ~ مصممة عبايات ~

7:46:00 ص






رجعت لي التدوين اليوم بي فقرة جديدة اللي هي فقرة الأزياء

و إفتتاح الفقرة ح تكون المصممة الليبية فاطمه صاحبة صفحة DESIGNS.ABAYA

مصممة عبايات مبدعة ما شاء الله 3>

بدايتها كانت بسيطة و حلوة :

بنت تحب العبايات , كانت كل ما تلبس عباية  اضيف في لماساتها الخاصة عليهم بحيث انها ضيف طابعها الخاص,

مع الوقت تعلمت الخياطة و بسبب حبها للعبايات و الطموح بأن يكون عندها عملها الخاص قررت انها تصمم عبايات لي لبسها الشخصي بي لماساتها و تصميمها و بعد ما شافت حب الناس لي تصاميمها و تشجيع أهلها و دعم أبوها ليها  ( ربي يطول في عمره )  و تشجيع حلمها و بأن يكون عندها اسم و خط عبايات خاص بيها في عالم الأزياء قررت أنها تفتح صفحة و تعرض تصاميمها لي الناس و مع التقدم و الإصرار و المثابرة لي أن تصل لي حلمها ,

 أصبحت الأن فاطمه مصممة مبدعة ليها طابعها و لمساتها الخاصة في عالم العبايات .

حبيت فكرة انها طلعت من اطار شكل العباية الكلاسيكي و أنها صممت عبايات حلوة , ناعمة و في نفس الوقت رائعة و عملية .

كل الفخر و الدعم و التقدير ليها 3>

شي جميل ان يكون لديك حلم و تصل اليه
بعض التصاميم الرائعة لي المصممة فاطمه

- أكثر تصميم حبيته :* 
جمعت فيه بين البساطة و الرقي :) 
الألوان هادئة و مريحة لي النظر . حبيها هلباا .


 - التصميم الثاني اللي لفت نظري و حبيته هلبا 3> 
حبيت فكرة كيف نفس العباية تقدري تلبسيها بي شكلين مختلفين :))
على حسب الطلعة او حسب المكان .




- التصميم الثالث الناااعم المليئ بي الألوان البناتية و الانثوية 3>





- التصميم الناعم الهادئ المناسب لي أغلب الطلعات الصباحية 3>




و غيرهم من التصاميم الحلووة و الرائعة تلقوهم على صفحتها على الإنستقرام
https://www.instagram.com/designs.abaya/
DESIGNS.ABAYA

أو الإتصال على الرقم +218945447719
يتوفر عندهم توصيل داخل مدينة طرابلس ( ليبيا ) و خارجها .

You Might Also Like

0 التعليقات

Popular Posts