~ Oily skin ~ البشرة الدهنية ~

9:26:00 ص



                                 ~ البشرة الدهنية ~ ✨

أهم شي في طريقة العناية بالبشرة الدهنية هوا التنظيف ✋🏻
لأن البشرة تفرز في دهون هلبا و مع الجو ح تتراكم الدهون و الأوساخ ع البشرة و ح يسببلك توسع في المسام و رؤوس سوداء و الحبوب و غيرهم من المشاكل 😔
~ الغسول 💕
تستعملي غسول خالي من الزيوت تماماً ❌
تلقيه مكتوب oil free
و تغسلي وجهك أقل شي مرتين في اليوم .
و الأفضل لو بي مكينة تنظيف البشرة زي كريلاسونيك او اولاي و غيرهم من الماركات لي تنظيف أعمق .
~ التونر 💕
ضروري التونر بعد الغسل باش يصكرلك مسام الوجه و تقدري تستخدمي تونر ماء الورد 🌸 .
~ الترطيب 💕
الترطيب مهم هلبا للبشرة الدهنية زي ما هوا مهم لي الأنواع الأخرى ( اللي تقول اني بشرتي دهنية مش محتاجة ترطيب و خايفة أدهن اكثر " اني كنت اولكم 😭 " أكبر غلطة هادي ✋🏻❌ )
لأن البشرة محتاجة ترطيب و لو مارطبتيهاش ح تزيد من إفراز الدهون لأن هيا ترطب في روحها تلقائياً 🤔 ف هكي مش ح يكون لي صالحك .
بس تستخدمي كريم مرطب خفيف و مافيشي زيوت ❌ و ردي بالك تستعملي زيوت لي بشرتك .
هدا الروتين اليومي 👆🏻 و بالنسبة للمنتجات فيه عند اغلب الماركات زي كلينيك و لاغوش بوزاي و افين و غيرهم
تلقي كاتبين for oily skin ,
و لازم Oil free .
و ردي بالك تنسي واقي الشمس ✋🏻
كل ما تطلعي طلعة نهارية استعملي واقي شمس للبشرة الدهنية ، لاغوش بوزاي و افين كويسين 💕

You Might Also Like

0 التعليقات

Popular Posts