~ combination Skin ~ البشرة المختلطة ~

6:14:00 ص


                                ~ البشرة المختلطة ~ 🌸

النوع هدا صعب في التعامل لأن بشرتك مركبة يعني الاغلب تكون مختلطة لي دهنية او لي جافة ( اماكن عاديه و اماكن دهنية او اماكن عادية و اماكن جافة ) ف مش ح تقدري تستعملي منتجات البشرة الدهنية لي كامل وجهك لو بشرتك في ال تي زون ( منطقة الجبهة و الأنف و حوالي الأنف ) دهنية و الباقي عاديه لأن ح تجففي باقي المناطق و العكس بالزبط بالنسبة للمختلطة مايلة لي الجافة.
~ الغسول 🌸
اختاري غسول يكون مناسب تماماً لي نوع بشرتك ✋🏻 أغلب الماركات عندهم سلسة تامه لي البشرة المختلطة او خودي غسول يكون خفيف و ناعم ع البشرة .
~ التونر 🌸
اتستعملي ماء الورد 🌸 او تونر مخصص لي بشرتك و لو بشرتك ال تي زون عندك دهني استعملي تونر البشرة الدهنية في المنطقة هادي بس ✋🏻🤔 عشان يصكرلك المسام و يعدلك إفراز الدهون .
~ الترطيب 🌸
استعملي مرطب يكون خالي من الزيوت لأن لازم تراعي الاماكن الدهنية اللي في بشرتك بس في نفس الوقت تاخدي مرطب يكون ترطيبه متوسط باش يغذي المناطق الاخرى بدات الجافة محتاجة ترطيب هلبا .
أغلب الماركات عندها مجموعة لي البشرة المختلطة زي كلينيك و كلارنس و لا غوش بوزاي و غيرهم ..
.

You Might Also Like

0 التعليقات

Popular Posts