~ BIGUINE C C CREAM ~ سي سي كريم ~

3:55:00 ص


                    ~ BIGUINE Makeup Paris ~

سي سي كريم من ماركة Biguine makeup
 نستغرب ان مانشبحش في مدح او ريفيوز علي الماركة 😏 بالرغم ان منتجاتها يهبللوو 😍😍 
جربت منهم السي سي كريم هدا و باودر فاونديشن 💞✨
يجمع الكريم هدا بي التغطية و معالجة للبشرة ✨
٨ فوائد في كريم واحد ٨ في ١ 💞
١- يخفي العيوب .
٢- يوحد اللون .
٣- يقلل من ظهور علامات التصبغ .
٤- يعطي اضاءة للبشرة .
٥- يخلي البشرة ناعمة و مرتاحة .
٦- مقاوم الشيخوخة .
٧- حماية من الأكسدة و التلوث .
٨- يحمي البشرة .
الخصائص هادي 👆🏻 كلهاا ابداع 😍😍 احلى 

شي فيه ان خفييف ع البشرة ماتحسيش بطبقة على وجهك بس في نفس الوقت يغطي " لو عيوب خفيفة بس لو عيوب هلباا هلباا ح تحتاجي كونسيلر " 
يقعد ثااابت لي ساعات و مايدهنش هلبا
 شوية مع الوقت لي البشرة الدهنية ،
يعطي فنش طبيعية فيها لمعة صحية و حلوة ✨
فيه منه الوان اخرى " اللون هدا لي البشرة السمرة شوية " فيه لون افتح
يهبلل بككل و حبيته  

استعمله كدا ان مرا و نفتح فيه بالبودرة الفاتحة .
حلوو هلباا لي الصبح ✨ 

تستعمليه و ماتحسيش بي أي تأنيب ضمير 😌
و فيه حماية من الشمس SPF 20
خالي من العطور و من الباربين يعني مايهيجش البشرة ~ أنا بشرتي حساسة و ماشفتش منه اي جوانب سلبية بالعكس حبيته هلبااا ❤️


You Might Also Like

0 التعليقات

Popular Posts