~ Foundaitoin Brushes ~

6:56:00 ص





                                 ~  توزيع الفاونديشن  ~


أهم شي توزيع الفاونديشن بطريقة مزبوطه باش يعطي البشرة  منظر حلو و كله طبقة وحده .
- فرشة الكابوكي : معروف بككل هدا النوع من الفرش و متوفر عند كل ماركات الفرش أشهرها فرشة سيقما F80 .
 تعطي تغطية حلووه توزع الفاونديشن بتساوي .
  أغلب الميكب ارتست حكو عليها و مدحوها هلبا ، أنا نستعمل فيKiko يا بنات خياالية البديل لي سيقما هادي
 ( مش مجربة متاعت سيقما ) بس تعطيني نفس النتيجة و التغطيه اللي نبيها 😍❤️
- الفرشة المسطحة : حلوه حتى هيا لي التوزيع ،
 مش مهم نوع الماركة المهم تكون شعر صناعي و ح تعطي نفس النتيجة
 التغطيه انتي و تحكمك فيها بس ليا انا تعطي تغطيه اقل من الكابوكي و تخلي في شوية خطوط يعني لازم وراها بالبيوتي بلندر ( اللي عندي ماركة عاديه بكل واخدها من سوبر ماركت قسم التجميل )
- البيوتي بلندر :  هادي قد ما نحكي عليها شوية مش عارفه كيف كنت عايشه بلاها 😒
 ( الأصلية او المقلدة ماتفرقش هلبا المهم تعرفي كيف تتعاملي معاها)
 طريقة استعمالها عندي انا نفضلها جافه او ترشي عليها شوية فكس بلس
و هيا رطبة تمص في كمية الفاونديشن اكثر و تعطيني تغطيه اقل و انا نبي العكس 🙈
 بعد ما نوزع الفاونديشن بالفرشة نرد نطبطب بالبيوتي الجافة 💖


You Might Also Like

0 التعليقات

Popular Posts