~ EPICAL DESIGNER ~ مصممة إبيكال ~

8:54:00 ص




                             ~ السلام عليكم احبتي ~


رجعت لي التدوين مع مصممة أزياء ليبيه مميزة 3>
المصممه ( صفاء ) مالكة ماركة ابيكال للعبايات .
من خلال حديثي معاها لاحظت انها بنت طموحة , شخصيتها قوية و واثقة بي شغلها , تصاميمها و ماركتها .
فخورة بي اللي وصلت ليه من تقدم و تميز .
عندها اصرار و مثابرة 3>

بدايتها ~  

من و هي صغيرة كانت تحب الأزياء و التصاميم , أمها مصممة أزياء ( ربي يحفظها )ف كانت ديما تتفرج عليها و تتعلم منها , كبر هالشغف معاها و انها تكبر من شغلها بعد ما كانت تصمم بعض التصاميم ليها و طبعا اعجب الناس بيهم ( مبدعة ما شاء الله ) قالت الفضل يرجع لي أمها اللي ستوحت منها فكرة ان يكون عندها تصاميمها الخاصة و هي اللي علمتها بس في نظري اصرارها و افكارها المميزة , و ابداعها هما اللي وصلوها لي المرحلة المتقدمة هادي .
حلو انك تحب مجال و تلقى اقرب الناس ليك داعمك و واقف معاك في كل خطوة 3> .
عرفت كيف تصف ماركتها بحيث قالت ~ اصف ماركتي في جملة واحدة و ما الذي يميزها عن غيرها . لأنه سوف استخدمها عندما التقي بي ناس جديدة في أحداث مختلفة و ها أنا لدي الجرأه القي الضوء على تصاميمي عندا أرتديها أو يرتديها أحد من زبائني لا تتعبو او تكلو أبدا من إنتهاز الفرصة لتعرفوا أنفسكم مثلي تماما #إبيكال ~ كما انها قالت زبائني هم الصوت الخاص لي تصاميمي .
جد كم انتي رائعة و مثال رائع للبنت الليبيه الناجحة و المثابرة باش توصل لي حلمها .
جملتها المعتادة ~ إبيكال كم أنتي جميلة ~ و نحب نقوللها انك جد جميلة في روحك و تفكيرك و هالجمال بان كله في تصاميمك الرائعة 3>
شي رائع ان تحقق حلمك , تجتهد و تتعب عليه حتى لو خسرت كل شي في لحظة وحدة كل ما عليك ترجع تبدا من الصفر و كل مرة الإنسان يتعلم حاجات جديدة تقويه و تحسنه و أكيد مع االإصرار و المثابرة الكل ح يوصل لي حلمه 3>

علاش اختارت اسم إبيكال ~

 قالت انها اختراته لأنه يلهم فيها بالقوة او يمكن القول أن الإسم يرتبط ب شئ فيه قوة فيه شغف فيه الإلهام .
اسم على مسمى 3> 
كل تفاصيل ماركة إبيكال حبيتها و عشقتها و أكيد ان شاء الله ح يجي يوم تشوفوني لابسة منها 3>
رمز للمرأه الليبيه القوية الطموحة اللي مهما كانت الظروف صعبة تقويها و تخليها تقدم الأفضل :))
و نخليكم توا مع بعض الصور لي تصاميمها الرائعة :
- تصميم يجمع بين البساطة و الرقي , تفاصيل قمة في الروعة و الأناقة مع ألوان هادئة و مريحة للعين .


 - التصميم التاني لونه حبيته هلباا 3>







 - أناقة و رقي .


-نعومة الألوان و التصاميم شي خياال 3>


 - حبيت بساطة التصميم من تحت و الشغل الحلو من فوق 3>


- و أكيد طبعا تصاميم إبيكال لا تخلو من لون الأنوثة اللون البودري 3>

- و أخر تصميم هوا تصميم حبيته هلبا لي نعومته بس في نفس الوقت راقي يلتبس لي عدة مناسبات و لمسات اللون الأحمر فيه عطاته جمال أكثر 3> 




لي صور و تصاميم أكثر أو لي الحجز و الإستفسار تواصلو معاها على ايميلها الإنستقرام
https://www.instagram.com/epical_abaya/ 
 EPICAL_ABAYA
 كل الدعم و الفخر لي المصممة المبدعة و المتميزة صفاء :*



You Might Also Like

0 التعليقات

Popular Posts